تعليم اللغة الانجليزية

تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا

نقدم لكم اليوم برنامج من افضل برامج تعلم اللغة الانجليزية على الاطلاق لأنه مصمم خصيصا ليأخذك من الصفر حتى الاحتراف باذن الله، لان المستوي الاول في هذا البرنامج عبارة عن سلسلة تعليم اللغة الانجليزية للأطفال والمبتدئين حيث يبدأ معك من طريقة نطق الحروف في اللغة الانجليزية بشكل صحيح.

البرنامج مقسم الي عدة مستويات بطريقة منظمة لكي لا يجعل الطالب يشعر بأي صعوبة ممكنة وهو ليس فقط موجه للمبتدئين بل انه في المستويات المتقدمة يصل بك الي درجة رائعة في اللغة حيث يمكنك ان تتحدث بشكل لبِق جدا وبسرعة وطريقة نطق تشبه إلى حد كبير النطق الامريكي.

جميعنا يعلم ان طريقة نطق الكلمات في اللغة تختلف من بلد الي اخر ولكن ليس من المستحيل ان تصل الي طريقة نطق الشخص الامريكي او البريطاني في اللغة هي تعتمد على معلمك في اللغة ، لذلك اختيار المعلم أو طريقة دراسة اللغة هامة جدا، يجب ان يكون مدرس اللغة يعرف كيفية تعليم الاطفال نطق الكلمات الانجليزية بالطريقة الصحيحة.

وبناءا علي الاسباب السابقة فإننا نختار كل البرامج او التطبيقات او حتي الكتب PDF بشكل دقيق جدا وبعد بحث لنصل إلى أفضل ما يمكن تقديمه لكم ، ونحرص علي ان يصل بك البرنامج المرشح الي مستوي الاحتراف وان يكون مسلي وغير ممل لكي يساعدك علي الاستمرارية.

عملية التعلم من العمليات الصعبة التي تحتاج منك الي جهد واستمرار لذلك عليك تقسيم الوقت بشكل جيد وتعرف ان الاستمرار ولو لنصف ساعة يومياً سوف يصل بك الي مستوي متميز.

ولذلك فإن البرنامج يرسل لك اشعارات تذكيرية بناء علي طلبك ليذكرك بموعد الدروس اليومية ، لكي يكون بمثابة منبه او تشجيع لك لكي تبدأ دورس اليوم كما ننصحك بالسير بطريقة منظمة وعدم اجتياز الدورس الا بعد حل الاختبارات لكي لا تشعر أن الدروس في المستقبل اعلي من مستوي المبتدئين، لان برامج تعلم الانجليزية عادة ما تكون اصعب في الدروس الاخيرة.

رابط تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية

تحميل اندرويد

تحميل للايفون

السابق
تحميل برنامج شرح قواعد اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة للاطفال
التالي
كورس تاسيس لغة انجليزية للاطفال

اترك تعليقاً