تعليم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية مع ابراهيم عادل

من هو ابراهيم عادل ؟

هو احد افضل معلمي اللغة الانجليزية علي مستوي العالم ، منشئ محتوي مصري يعيش في الصين منذ فترة كبيرة بدأ قناة زي امريكان انجلش منذ اربع سنوات واصبحت الان اكبر قناة علي اليوتيوب في مجال تعليم اللغة الانجليزية.

يتميز استاذ ابراهيم عادل باسلوب مميز جدا في طريقة القاء المحاضرات علي اليوتيوب كما يقوم بتشجيعك بشكل كبير علي المذاكرة وكيف تتغلب علي الممل، ليس فقط يقوم بشرح المادة العلمية فهو يقوم بنشر فيديوهات خاصة تساعدك علي الطريقة الصحيحة للمذاكرة وسنقوم بإضافة احد الفيديوهات اخر المقالة.

القناة مكونة من ثلاث مستويات حتي الان من المؤكد انهم سوف يزيدوا في المستقبل ان شاء الله ، المستوي الاول موجه خصيصاً للمبتدئين في اللغة الانجليزية لذلك اذا كنت تري ان مستواك في البداية عليك ان تختار المستوي الذي يتناسب معك.

القناة منظمة بشكل كبير وسوف تجد ان كل مستوي عبارة عن مجموعة كورسات عليك مذاكرة هذه الكورسات علي التوالي بشكل مستمر ، فالإستمرارية هي ام ما يجب ان تتحلي به لكي تصل الي مستوي جيد في اللغة.

كذلك قام الاستاذ ابراهيم عادل تنشر تطبيق لتدريس اللغة الانجليزية يحمل نفس اسم القناة ، هذا التطبيق يحتوي علي العديد من الاسئلة التي تساعدك علي اختبار مستواك في اللغة لاختيار مجموعة الكورسات التي تتناسب مع مستواك.

تطبيق ZAmericanEnglish هو واحد من افضل التطبيقات المجانية التي تساعدك علي تطوير مستواك في اللغة بشكل منظم وسريع.

لماذا تطبيق ZAmericanEnglish افضل تطبيق عربي لتعلم الانجليزية ؟

هذا التطبيق يعتمد بشكل كبير علي التخصص في كل كورس ، حيث يقوم بتقسيم المستوي الي كورسات محددة ، علي سبيل المثال علي الحصر كورس الاستماع وكورس القراءة وكورس الكتابة وكورس خاص للمبتدئين في المستوي الاول هذه التقسيمة في الكورسات جعلت منه واحد من افضل برامج تعلم الانجليزية علي مستوي العالم كما انه يوجد اختبارات للغة بعد كل درس.

عليك حل الاختبار الذي يتبع كل درس لكي يقوم بفتح الدرس القادم لك وهذا يجعلك لا تشاهد دورس اعلي من مستوي اللغة لديك حتي لا تصاب الاحباط، ابدا بالدورس السهلة التي لا تحتوي علي كلمات وجمل صعبة ومن ثم حل الاختبارات التابعة لها وبعد اجتياز الاسئلة الخاصة بالمستوي الاول انتقل مباشرة الي المستوي الثاني.

السابق
كيف تتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة وبسرعة ( 5 نصائح )
التالي
تحميل قصص قصيرة انجليزية للاطفال PDF

اترك تعليقاً