تعليم اللغة الانجليزية

كورس تاسيس لغة انجليزية للاطفال

تأسيس الاطفال في اللغة الانجليزية من اهم الاشياء التي يجب عليك التركيز عليها من سن صغير لانه في هذا السن يتعلم الطفل بطريقة سريعة ويكون استيعابه اكثر من المعتاد، لذلك نقدم علي هذا الكورس في تعليم اللغة الانجليزية للأطفال والمبتدئين

الكورس عبارة عن كتاب PDF مناسب جدا للمبتدئين ومصمم بطريقة مميزة لكي يسهل عليك حفظ كلمات اللغة الانجليزية الجديدة بطريقة سهلة لانه يربط جميع الكلمات بصور حقيقية وهذا يساعد علي تذكر كل كلمة ومرادفها باللغة العربية.

أهمية الدراسة عن طريق الكتب

دراسة أي مادة عن طريق الكتب من اهم العادات التي يجب عليك تعليمها للطفل لأن الكتب تكون منظمة بشكل كبير ولا تساعد الطفل على التشتت كباقي وسائل التعليم، كما أن هذا يجعل الطفل يحب القراءة منذ الصغر ويتعلمها بشكل صحيح سواء باللغة العربية أو الانجليزية.

تعلم القراءة باللغة الانجليزية هو اول طريق لإحتراف اللغة لان هذا يجعل الطفل يعتمد علي نفسه بشكل كامل في عملية التعلم حيث يمكنه ان يحفظ ويراجع مع حفظ وايضا يمكن ان يختبر نفسه في الدروس السابقة.

في الجزء الأول للكتاب ستجد شرح مبسط لأساسيات اللغة الانجليزية التي يجب أن يتعلمها كل مبتدئ ثم الدخول في الأفعال الشائعة والكلمات الشائعة في الانجليزية، بعد ذلك تتعرف علي طريقة السؤال في اللغة وهذا سيكون مبني علي مواقف حقيقية يمكن أن تمر بيها في حياتك اليومية.
في الجزء الثاني سوف تجد المستوي تقدم أكثر حيث يشرح الكتاب المبني للمجهول بطريقة أكثر من رائعة مع أدوات العطف وحروف الجر في اللغة التي سوف تساعدك علي تكون الجمل بشكل سلس.

في الجزء الثالث تجد قواعد الاسماء والقواعد الخاصة بالأفعال وسوف تتعرف علي طريقة تصريف الفعل من التصريف الأول الي التصريف الثاني ثم الثالث وتصريف الافعال له قاعدة من اسهل قواعد اللغة الانجليزية، لكن هذه القاعدة لا تسري علي جميع الأفعال لذلك عليك حفظ الافعال الشاذة في اللغة وحفظ كيف يتم تصريف كل فعل لأن هذه الافعال لا تخضع لقاعدة معينة.

بعد شرح اغلب الاجزاء الموجودة في الكتاب بشكل مختصر، نتركك مع الرابط الخاص بالكتاب لإستكشاف الكتاب بنفسك وبشكل افضل

تحميل الكورس الاول
تحميل الكورس الثاني

السابق
تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر مجانا
التالي
كيفية تعليم الاطفال نطق الكلمات الانجليزية

اترك تعليقاً