تعليم اللغة الانجليزية

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

يوجد العديد من المواقع التي تساعدك علي تعلم اللغة الانجليزية بطريقة مسلية ومفيدة للاطفال، وسوف نشارك معكم اليوم مواقع تعليم انجليزي للاطفال من افضل المواقع التي وجدناها بعد بحث كبير علي شبكة الانترنت.

كل ما يتطلبه الامر هو تحفيز طفلك علي التعلم وعلي اهمية تعلم اللغة الانجليزية بشكل خاص وتوجيه الطفل الي هذه المواقع المخصصة لاضافة لمسة إبداعية في عملية التعلم ، حتي لا يشعر الاطفال بالملل ويشعرون وكانها لعبة، وفي هذه المقالة سوف نشارك معكم العديد من المواقع وسوف نقوم بتحديثها باستمرار اذا وجدنا مواقع مفيدة اخري، شارك معنا اذا كان لديك اي اقتراح لمواقع اخري تجدها مفيدة في تعلم اللغةالانجليزية

مواقع لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية

الموقع الاول Starfall

هذا الموقع مميز جدا للاطفال لانه يضيف الكثير من المرح الي عملية التعلم وهو ايضا مناسب للمبتدئين في اللغة بشكل عام يعتبر هذا الموقع افضل موقع تعليم لغة انجليزية اون لاين وهو مجاني تماماز

يبدأ هذا الموقع مع الطفل بتعليم الطفل نطق الحروف كل حرف علي حدي حيث يسمع الطفل طريقة نطق الحرف ثم يشاهد طريقة الكتابة الصحيحة للحرف ايضا بطريقة مميزة مع الصور المتحركة التي تضيف الكثير من المتعة في التعلم، بعد ذلك تجد ان الموقع ياخذك الي مستوي اخر وهو قراءة الكلمات عن طريق ربط اكثر من حرف معا وتكوين كلمات وتعلم الطفل طريقة ربط هذه الحروف واخراج الصوت الصحيح للكلمة، ايضا يمكنك النقر علي كل كلمة وسماعها اكثر من مرة بطريقة أبطئ من الطبعيي وهذا يساعدك علي تقليد الصوت بشكل افضل

رابط الموقع

الموقع الثاني Fluentu

موقع Fluentu من اشهر مواقع تعليم اللغة الانجليزية وخاصة للاطفال لانه يحتوي علي الكثير من الألعاب اون لاين والتي وتجعل المتعلم متحمس جدا لعملية التعلم بشكل كبير.

كما ان الالعاب تساعد علي تعليم الطفل الكتابة علي لوحة المفاتيح وهذا امر مهم جدا لكي يستطيع الطفل حل الالغاز الخاصة بالتعلم بشكل مستقل، وهو ايضا موقع يتكون من العديد من المستويات ويأخذك من الصفر حتي الاحتراف.

رابط الموقع

الموقع الثالث British Council Kids

موقع المجلس البريطاني للاطفال هو واحد من افضل مواقع لتعلم الانجليزية اون لاين حيث يحتوي علي الكثير من التصنيفات الخاصة بعملية تعلم اللغة الانجليزية منها الالعاب والقصص المصورة والفيديوهات القصيرة.

ويستخدم الموقع هذه التصنيفات الكثيرة لكي يحث الطفل ويشجعه في عملية التعلم، وتحفيز الطفل في التعلم يعد من اهم الاشياء التي تساعده علي الاستمرارية.

رابط الموقع

الموقع الرابع PBS Kids

أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجاناً لانه يحتوي علي الكثير من مقاطع الفيديو والتطبيقات علي كل فيديو بعد المشاهدة مما جعله من افضل مواقع التعليم بشكل عام وليس فقط للاطفال، كما انه يقوم بترتيب الفيديوهات بشكل منظم وعلي اكثر من مستوي واذا كان مستواك متقدم في اللغة يمكنك ايضا اختيار فيديوهات مناسبة لمستواك.

رابط الموقع

الموقع الخامس Storyline Online

يقدم الموقع قصص قصيرة بطريقة مبتكرة، حيث يعرض القصة في فيديو قصير بالصوت والصورة حيث يستخدم في الفيديوهات الصور المتحركة التي تلفت انتباه الاطفال وكانه فيلم صغير.

يساعدك هذا الموقع علي تطوير مهارة القراءة والاستماع ايضا حيث ان راوي القصة يتحدث بشكل بطئ جدا مراعاة للمبتدئين لذلك هذا الموقع جيد جدا للمبتدئين في اللغة.

رابط الموقع

هذه عدة مواقع لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية يمكنك المرور عليها بشكل سريع واختيار الموقع المناسب لك ومستوي اللغة الذي تطمح في الوصول له.

السابق
تحميل افضل تطبيق لتعليم الاطفال اللغه الانجليزيه مجانا
التالي
تحميل افضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا

اترك تعليقاً