تعليم اللغة الانجليزية

تحميل كورس انجليزى كامل صوت وصورة للمبتدئين برابط واحد مجانا ( تعلم من الصفر )

كورس تعلم الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة هو واحد من أعظم الكورسات التي تم تقديمها في تعليم اللغة الانجليزية، هذا الكورس مكون من 25 حلقة مرتبة بشكل سلس حيث تأخذك من الصفر حرفيا.

إذا كنت لا تعلم شئ عن اللغة الانجليزية يمكنك الان البدء بهذا الكورس فهو مقدم خصيصا للمبتدئين، حيث يبدا معك وكلمات شائعة في اللغة الانجليزية وطريقة النطق الصحيحة لها كما يقوم بشرح ادوات التعريف في الإنجليزية ومتى تستخدم The قبل الكلمة و متى نستخدم a, an وهذا يساعدك على معرفة طريقة تكوين الجمل في الانجليزية بشكل سريع.

يقدم الكورس مدخل بسيط في قواعد اللغة الانجليزية حيث يبدأ بشرح قاعدة الماضي البسيط ثم الماضي المستمر ثم المضارع المستمر، يتميز هذا الكورس بأسلوب مميز يرجع الي مقدم الكورس وهو الاستاذ ابراهيم عادل الذي له طريقته الخاصة في شرح القواعد في اللغة الانجليزية وتسهيلها بشكل يجعل الطالب لا يحتاج إلى حفظ القاعدة بل يفهمها بشكل سهل ويستطيع استخدامها بعد ذلك.

تتعلم أيضا في هذا الكورس كيف تسأل عن الوقت باللغة الانجليزية بثلاث طرق مختلفة وكيف ترد على السؤال وتنطق الساعة بطريقة صحيحة وهذه من الاسئلة الشائعة التي يمكن أن تتعرض لها في اي وقت، ايضا من الاشياء الجميلة في هذا الكورس يعلمك كيف تقول التاريخ والشهر والسنة بطريقة صحيحة وسهلة دون تعقيد.

كما يقدم الأستاذ في هذا الكورس اهم الافعال التي سوف تستخدمها في اللغة عند السؤال عن اي شئ في المواقف العامة وهو أشبه بكورس للمحادثة لأنه يساعدك على حفظ الكثير من الكلمات الانجليزية وكيف تضعها في الجملة.

في الحلقة الـ13 يتم شرح طريقة رائعة لمذاكرة هذا الكورس لتحصل منه على أعلى فائدة من المذاكرة، لذلك أنصحك بمشاهدة هذه الحلقة اولا ثم مشاهدة الكورس من الحلقة الاولى مرة اخرى.

للحصول على أقصى استفادة من الكورس من فضلك استمر فيه لاخر حلقة وقم بإحضار ورقة وقلم مع كل حلقة وتدوين العديد من الملاحظات التي ينصح به مقدم الكورس، ونصيحة أخرى لا تشاهد اكثر من حلقتين في يوم واحد يمكن ان تشاهد حلقة واحدة او اثنين ثم ابدأ بمذاكرة محتوى الحلقة وحفظ الكلمات الواردة بها وتطبيق النصائح المذكورة في الفيديو.

رابط تحميل الكورس كامل صوت وصورة
تحميل

السابق
تحميل افضل كتاب لتعلم المحادثة باللغة الانجليزية PDF مجانا (مترجم)
التالي
اهم 100 فعل في اللغة الانجليزية بالعربية

اترك تعليقاً